الرئيسية / الأخبار اليمنية / المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي

المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي

في المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي، تم يومنا هذا تناول خبر المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع نبأ اليمن .
وفي تفاصيل موضوع المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،يومنا هذا الخميس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى الشرق الاوسط نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف .

واعتبر المخلافي ان زيارته للمنطقة تأتي في وقت يمر به اليمن بمرحلة صعبة ودقيقة وأن ما يحدث فيه يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي والدول الراعية للتسوية السياسية في اليمن ،مشيراً إلى ان الرئيس قد وجه دعوة لجميع القوى والمكونات اليمنية للوقوف مع الشرعية ومواجهة الميليشيا الطائفية الاجرامية ومنعها من تدمير اليمن وتهديد المنطقة.

واشار الى الجرائم التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية ومنها عملية اغتيال الرئيس السابق صالح وقيادات من حزب المؤتمر وقتل واعتقال المئات من السياسيين والمدنيين .

ومن جانبه أكد بوغدانوف على اهمية التواصل المستمر بين المسؤولين في الدولتين للعمل المشترك والتوصل الى حل للوضع في اليمن بالتشاور مع جميع الأطراف المعنية، مشددا على ان روسيا الاتحادية تولي اهتماما خاصا لليمن و تأمل قرب انتهاء الصراع فيه وتدعم جهود الامم المتحدة ومبعوثها الخاص من اجل السلام وفقا للمرجعيات .

مصدر الخبر : المخلافي لمبعوث الرئيس الروسي .. ما يحدث في اليمن يتطلب موقفا جادا وقوياً من المجتمع الدولي : نافذة اليمن