الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية

نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الرياض ـ سبأنت :
ثمن نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح مواقف المملكة المتحدة الداعمة للشرعية والداعمة لأبناء الشعب اليمني.

كان ذلك خلال لقائه يومنا هذا السفير البريطاني لدى بلادنا سيمون شيركليف لمناقشة المستجدات والتطورات والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

ووضع نائب الرئيس، السفير البريطاني أمام المستجدات والأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية، منوهاً إلى الانتهاكات التي ارتكبها الانقلابيون الحوثيون.

وأكد نائب الرئيس مجدداً حرص الشرعية على تحقيق السلام ورفع المعاناة عن أبناء الشعب اليمني وتنفيذ المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

من جانبه عبر السفير البريطاني عن تعازيه لنائب الرئيس في استشهاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعدد من الكوادر الوطنية وقيادات المؤتمر الشعبي أثناء مواجهتهم لصلف ميليشيا الحوثي، مجدداً التأكيد على دعم بلاده للشرعية وحرصها الشديد على أمن وسلامة اليمن.

مصدر الخبر : نائب الرئيس يثمن دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية : وكالة سبأ نت