أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل)

عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل)

في عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل).
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل)، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع أخبار اليمن .
وتناول موضوع عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل)، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 
 تحدث قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة أن قوات الجيش الوطني حررت مواقع جديدة كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في جبهة البقع بمحافظة صعدة.

وأفاد العميد الأثلة في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش حررت مواقع جديدة وتقدمت في جبال سلاطح والخشبة بمنطقة خليقا شرق منطقة البقع.

كما أضاف أن الميليشيات الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأروح فيما لاذ من تبقى من عناصرها بالفرار تحت ضرب مدفعية وأعيرة قوات الجيش الوطني تاركة خلفها العديد من الأسلحة والعتاد وجثث قتلاها.

مصدر الخبر : عاجل .. الجيش الوطني يهاجم صعده و يحرر اولى المناطق فيها و خسائر فادحة في صفوف الحوثيين (تفاصيل) : تعز برس