أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب

انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب

وكالة الانباء اليمنية في انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب، تم يومنا هذا تناول خبر انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مأرب-سبأنت

عقد يومنا هذا بمحافظة مأرب الملتقى الدعوي الثالث للدعاة والداعيات الذي نظمته مؤسسة الفاروق التنموية تحت شعار( ننشر الوسطية ونعزز القيم).

وهدف الملتقى الذي شارك فيه 100 داعي وداعية بينهم ٢٠ من الداعيات الى تبادل الخبرات في العمل الدعوي والارشادي والاصلاح المجتمعي بما يعزز القيم والوسطية والاعتدال وتطوير العمل الدعوي وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الدين الاسلامي.

وفي افتتاح الملتقى اكد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري على اهمية انعقاد هذا الملتقى لكوكبة من صفوة المجتمع قادة التغيير والاصلاح المجتمعي..لافتاً الى الحاجة الملحة لنشر الوسطية والاعتدال كما يحثنا ديننا الاسلامي الحنيف ومحاربة الغلو والتطرف الديني الذي اهلك الامم السابقه.

وأشار الباكري الى الفئة التي تعاني من ويلاتها اليمن والتي تدعي الحق الالهي في استعباد الناس وتشوه الدين وتقتل الابرياء وتفجر المنازل والمدارس وتهدم مؤسسات الدولة..داعياً الدعاة الى كشف فساد عقيدتها وخطورة مشروعها الهدام والذي لا يحمل سوى الموت والدمار.

من جانبه استعرض رئيس مؤسسة الفاروق الانجازات التي حققتها المؤسسة منذ نشأتها ومنها تخريج نحو ٣٠٠٠ حافظ وحافظة لكتاب الله تعالى.

مصدر الخبر : انعقاد الملتقى الثالث للدعاة والداعيات في مأرب : وكالة سبأ نت