أخبار عاجلة
الرئيسية / برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة

برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة

في برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة، تناول يومنا هذا خبر برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة.

نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتناول موضوع برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

طالب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، في طلب إحاطة للدكتور علي عبد العال رئيس المجلس؛ لتوجيهه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، و7 وزراء، بتقديم بيان شامل للمجلس بإحصائية واضحة بالأرقام حول دور الوزراء في الحفاظ على أراضى الدولة سواء الزراعية أو السياحية أو الاستثمارية وغيرها.

أشاد النائب، بما أعلنه المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة بسحب 4700 قطعة أرض من المستثمرين غير الجادين، وأنه لن يسمح بالمتاجرة في أراضي الدولة مع وضع ضوابط لضمان إتاحة الأراضي للمستثمرين في قطاع الصناعة بالأسعار المناسبة .

وتساءل النائب، هل لايزال مسلسل تسقيع أراضي الدولة مستمرا ؟ وهل لايزال هناك مافيا المتاجرة في أراضي الدولة من خلال استغلال النفوذ وبمساندة كبار المسئولين من وزراء ومحافظين وغيرهم؟ والحصول على أراضي الدولة لأغراض زراعية أو استثمارية أو سياحية وغيرها، ثم بيعها كما كان يحدث في العهود السابقة؟.

وطلب من رئيس مجلس الوزراء والـ7 وزراء، أداء دورهم في الحفاظ على أراضى وأملاك الدولة ومواجهة مافيا المتاجرة فيها.

ووجه النائب طلب الإحاطة لسبعة وزراء هم: الزراعة والسياحة والاستثمار والتنمية المحلية والاوقاف والآثار والنقل والمواصلات.​

مصدر الخبر : برلمانى يطالب رئيس الحكومة و7 وزراء بمواجهة مافيا أراضي الدولة : مصراوي<